recent
أخبار ساخنة

برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية


للمبتدئين : برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية


من المؤكد أنك بحثت عن وجود برنامج editor فيديو موثوق وسهل الاستخدام، يعد أمرًا ضروريًا لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي لجميع المبتدئين في مجال السوشل ميديا، مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، قد يكون من الصعب العثور على برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية مثالي. ومع ذلك، لدينا أخبار جيدة بالنسبة لك!


برنامج مونتاج مجاني


سنتحدث اليوم عن برنامج Free Cam 8، وهو برنامج مجانيبالكامل بنسخة محددة لتحرير الفيديو التي تعمل على نظام الوندوز للكمبيوتر الخاص بك ويأتي بدون أي علامات مائية تماماً. سواء كنت محررًا مبتدئًا أو محترفاً في مجال المونتاج و التعديل، يقدم فري كم مجموعة من الأدوات والميزات لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة دون عناء.

لذلك دعونا نتعمق في هذا التصميم ونستكشف جميع مميزاته كيف يمكن لهذا التطبيق أن يرفع مستوى ميزة تحرير الفيديو الخاصة بك ألة أفضل جودة ممكنة عند عمل مونتاج عن طريقه لكونه يتميز بسهولة تامه، ولا يوجد فيه أي صعوبه حيث يعد أنه برنامج تسجيل و مونتاج للكمبيوتر رائع جداً.

أهم خصائص Free Cam 8

  • مجاني بالكامل
  • تسجيل الشاشة بجودة عالية
  • بدون أي علامة مائية.
  • عزل الضوضاء أثناء المونتاج.
  • تصدير video بسركة كبيره.
  • كل الأدوات التي يحتويها مجانا.
  • نشر على اليةتيوب مباشرتاً.
  • يمكن تسجيل الصوت فقط من خلاله.
  • يعمل علىكافة نسخ الوندوز.
  • برنامج تسجيل وتحرير متكامل.
بعد أن أطلعنا على هذه الخصائص الجميله التي تخص Free Cam 8 وهو من ضمن البرامج المجانية التي تستخدم من قبل الكثير من المبتدئين كما نوهنا سابقاً الى الكمبيوتر فلا تتردد في استخدامه و العمل عليه ويتوفر على أسهل تصميم بواجهة مبسطة جداً و مجاناً.

برنامج فري كم أختصر مجموعة من الخطوات منها تحسين جودة الصوت حيث يمكن لك أثناء عمل editor للتسجيل بكل احترافية وهو من ضمن تطبيقات التي تعد أنها عالية الجودة في الأداء على windows و أجهزة المحول قم بإنشاء عدد غير محدود من الفيديوهات و يمكنك ذالك بسهولة.

أضرار المونتاج مع علامه مائيه


أغلب التطبيقات تقدم خدمة النسخة Free لكن عند تطبيق الخطوات وعند تصدير المحتوى تضهر العلامه وهذا مما يجعل الفيديو سيئ للغاية عند المشاهد لكن في هذه النسخة من برنامج Free Cam 8 يتيح للمستخدم محرر مجاني وبدون واترمارك مع وجود دعم بالعربى كأنه مفعل بشكل كامل للفيديوهات .

الخلاصة حول فري كم

برنامج مونتاج مجاني بدون أي علامة مائية للكمبيوتر، ويمكن من خلاله تسجيل الشاشة بجودة عالية مع وجود خاصية تعديل video و الصوت بأحترافيه مبهرة وهو أفضل من النسخ الأخرى التي تتوفر فيها النسخة التجريبية على الرغم انه يوجد برامج كثيرة تتوفر فيها هكذا عرض .

الحصول على برنامج Free Cam 8 من المصدر الرسمي تقوم بتحميله فقط عنند ما تضع إميل معين، ثم يسمح لك بتحميل بظغطة واحدة وأيظاً مع وجود نسخة احترافيه لكنها ليسة مجانيه، أما النيخة التي تطرقنا اليها فهي مجانية بالكامل ويمكن تحميلها برابط مباشر.




google-playkhamsatmostaqltradent