recent
أخبار ساخنة

ملف ads txt كيف يمكن أضافتة الى مدونة بلوجر


أهمية ملف ads txt في زيادة دخل إعلانات

ملف ads.txt هو كود برمي مهم جداً في عالم الإعلانات على جميع منصات التدوين، حيث يساعد المعلنين في تحديد المواقع الإلكترونية و المدونات الصحيحة التي يحق لهم عرض إعلاناتهم عليها. وفي هذه المقالة، سنتناول كيفية إضافة ملف ads.txt إلى مدونة بلوجر Blogger، وسنقدم تعليمات مفصلة تبينكيف يمكن تطبيق الخطوات القيام بذلك.


ملف ads txt


إذا كنت ترغب بالحفاض على الارباح من دون تعرضها للخطر والسيطرة على الإعلانات المعروضة على موقعك الووردبريس أو بلوجر وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من أرباح جوجل أدسنس والشبكات الأخرى للأعلانات، فإن اضافة ملف ads.txt هي الخطوة الصحيحة. تابع القراءة لمعرفة كيفية القيام بهذا بسهولة ويسر تام و لكي تتمكن من حل هذه المشكه و بقاء الاعلانات تعرض بشكل دائم تابع معنا.

استعراض ملف ads txt ودوره الرئيسي في تحسين إدارة إعلانات مدونتك بلوجر
عند تقديم المدونة ألى جوجل ادسنس بعد فترة إنشاء المدونة قد تستغرق من شهر ألى 3 أشهر ثم يمكنك ان تقدم المدونة الى Google Adsense لكي تحصل على الموافقة لضهور الاعلانات التلقائية أو وضع سكربت الوحدات باستخدام طريقة النسخ و اللصق داخل المدونة وهذه من الخطوات البديهية بعد اعداد المدونة بالكامل.


بعد فترة من تقديم مدونات بلوجر و الحصول على الموافقة من قبل adsense تضهر رسالة بالون الأحمر انه تخربك ان أرباحك في خطر و يجب أضافة ملف ADS TXT مخصص ألى جذر المدونة لكي تحل مشكلة تفعيل تحقيق الربح وحتى تكون أرباحك في مأمن من المخاطرة فعليك اتباع مايلي لكي تتجاوز هذه الخطوة.


الطريقة الصحيحة إضافة ملف ads txt إلى مدونتك بلوجر جميل جدا ان ضهرت لك الرساله و تحذرك من الخطأ قبل ان تسقط فيه لكي تتمكن من معالجته بخطوة بسيطة هو ان تقوم بتحميل الملف من حسابك الشخصي ثم تذهب ألى أعدادات المدونة و تجد حقل في الأسفل تحت ملف ROBOTS يخبرك انه ان تضع الملف في الحقل المطلوب.

شرح مضمون ملف ADS TXT يحافض على الأرباح المدونة من الخطر.

  1. يمنح المعلنين الثقة بوظع الاعلانات على المدونة.
  2. سوف يعطي للمدونة ثقة جوجل .
  3. يعمل على تمكين زيادة ارباحك.

كيفية تنسيق وإنشاء ملف ads txt لمدونتكلا يتطلب منك البحث علىالانترنت للحصول على ملف وإضافة كود لم تتعرف على مصدره بل اننت من يحصل علي من نفس الحساب الخاث بك بعد تسجيل الدخول تذهب الى قسم الاعلانات يخبرك بتحميل ملف معين وكيفية الدخول الى إعدادات الموقع ووضع الكود في مكانه الصحيح.

تحسين تجربة المستخدم من خلال إضافة ملف ads txt إلى مدونتك بلوجر


بإضافة الكود أو الملف المعني الى مدونة بلوجر تمنح المستخدمين الثقة بأن المدونه لها ثقة كاملة من GOOGLE ولا توجد أي مشاكل فيها و هي موثوقة من مشرفي المواقع يعد هذا الامر من الخطوات التي عليك القيام بها و ليس الخيار انه انت مخير في ذالك بل العكس تماماً يجب القيام به من دون تردد.

الأرباح معرَّضة للخطر أنت بحاجة إلى إصلاح بعض المشاكل في ملف ads txt


يمكننا ان نخبرك انه قمننا بكل كافة المشاكل التي تتعلق بهذا الملف عبر الانترنت وبعد ان تتجاوز هذا الامر التي هو في غاية الاهمية فلا يوجد مشكل و كل ما تطرقنا أليه يمكن حله يدوياً لتحقيق الربح و التخلص من الخبر التي يخبرك انك لا تجازف في ارباحك لكي لا تخسر ما تمكنت من الحصول علية.

الهدف الأكبر في كل ما تطرقنا اليه وهو ما يخص الميزة التي يوفرها ملف ads txt بخصوص الارباح و يوصي به بشدة انه لا استغناء عنه و كذالك يزيد من رفع مستوى الدومين لدى محرك البحث وهذه الخطوة هي من أساسيا سياسة الخصوصيه التابعه لجوجل لذالك تأكد عيه بين الحين وز الاخر.

كيفية تنسيق وإنشاء ملف ads txt لمدونتك بلوجر بطريقة صحيحة

تستخدم الملف و اتباع هذا البرنامج التعليمي  و هو ليس من النظام الجديد، على المدونات و كذالك المحتوى على ووردبريس يحتاج الى نفس الخطوات لتنشيط الموقع على محركات البحث و لتاكد سأوضح لك فأن هذا المقال من Google يخبرك بذالك، عند القبول بالمدونة مع وجود محتوى جيد خاص بك عزيزي القارئ بعد اشاء ملف asd txt فلن تكون ارباحك معرضة للخطر.


رابط التحميل الملف

أتمنى أن تكونوا قد فهمتم واستفدتم من هذا المقال الذي ناقشنا فيه طرق إضافة ملف ads txt إلى مدونة بلوجر. أنا متشوق لمعرفة آرائكم. هل واجهتم أي مشاكل أثناء تطبيق هذه الخطوات؟ أذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد عن أدوات إدارة الإعلانات الخاصة بجوجل؟ أرجو أن تشاركونا آرائكم واسئلتكم في التعليقات أدناه. شكرًا لكم ونتطلع إلى رؤية التحسينات التي ستقومون بها على مدونتكم و مواقعكم الالكترونية . 

google-playkhamsatmostaqltradent