recent
أخبار ساخنة

تصميم تطبيق vpn للاندرويد

 أهمية تصميم التطبيق vpn للاندرويد

عند إنشاء تصميم تطبيق VPN للاندرويد هو أمر مثير للأهتمام عند  الكثيرين في الوقت الحالي. مع زيادة الحاجة أليه إلى الخصوصية والأمان على الإنترنت أو فتح المواقع التي تكون محضورة في بلد معين، يبحث العديد من الأشخاص عن طرق لتوفير اتصال آمن ومحمي لكي يتم استخدامه على هواتفهم  على. في هذه المقالة، سنستعرض لكم  كود فيه بيانات أتصال الواقعية حول تصميم تطبيق VPN للأندرويد. {showAds}

تصميم تطبيق  للاندرويد





وكيفية الاستفادة من التطبيق للمحافظة على الخصوصية والأمان أثناء تصفح الإنترنت. سوف نطرح أهم العوامل الأساسية التي تحتاجها عند تشغيل vpn على هاتفك الاندرويد android وسوف تجعله مجاني لكي تتمكن من الرح من خلال إعلانات ادموب الشركة التابعة لجوجل لذالك يرجى اتباع الخطوات والتوصيات الآمنة و المربحة.

{getToc} $title={Table of Contents} $count={false}

العوامل الاساسية التى تساعدك على تصميم تطبيق vpn

{inAds}
  1. فتح المواقع المحجوبة في بلدك.
  2. له دور كبير في التسويق للمواقع المحظورة.
  3. يمكن تغير ip وكأنك تسكن في بلد آخر.
{getCard} $type={post} $title={افضل قوالب منصة بلوجر}

بناء التطبيقات التي تقوم بدو فتح المواقع المحجوبة عليها اقبال كثير من قبل المستخدمين للنظام المحمول الاندرويد و الايفون و كذالك نظام الكمبيوتر و أغلب هذه التطبيقات هي مجانية 100% و السبب من واء ذالك هو وجود الأعلانات التي هي تابعة لشركة الإعلانات admob وهي تابعة لجوجل يمكن الربح من خلالها لذالك ركز في الشرح كاملاً.

المميزات في هذا تصميم تطبيق vpn


  1. الكود من مصدر موثوق من كودي كانيون.
  2. سهل الأستخدام.
  3. التعديل عليه بواسطة أندرويد أستوديو وإضافة JDK.
  4. الربح من خلال اعلانات جوجل.
  5. يمكن إخفاء عنوان IP من خلال التطبيق.
  6. سرعة قوية جداً.
  7. يعمل على نظام الاندرويد.
  8. أمن جداً عند الاستخدام.

{inAds}

حيث يوفر هذا تصميم تطبيق الفاتح للمواقع المحجوبة على الانترنت و يمكنك من رؤية الأفلام و المسلسلات و كل ذالك يكون في أمان تام لخصوصية أي أنه لا يتمكن احد من كشفها و بكون المستخدم في أمان أما كيفية الربح من هذا الكود المدفوع الذي نقوم بتقديمه أليكم بالمجان دعماً لكم.


تقوم بتنصيب منصة اندرويد استوديو مع الإضافة JDK لكي تعمل المنصة معكم بالكامل من دون اي توقف او اخطاء برمجية تظهر على الكود وبعد ذالك تقوم باستيراد الكود على المنصة و العمل الريسكن له تغير الألوان الصور الأصوات إن وجدت ثم تقوم بإنشاء حساب على أد موب لكي تتمكن من اضافة الشفرات الإعلانية داخل التطبيق.

{getCard} $type={post} $title={تحسينن جودة الصور مجانا}

إنشاء حساب ADMOB ادموب للإعلانات

أنشاء الحساب يبدأ بخطوات بسيطة وهي التوجه الى جوجل لإنشاء اميل ثم تعود إلى أدموب لتقوم بتسجيل حساب على الموقع الرسمي للشركة ادموب ADMOB وهذا الأمر يستغرق دقائق بسيطة لكي تتمكن من الكسب المزيد من الأرباح من خلال تصميم تطبيق أي تصميمات كانت لكن نحن نفضل هكذا نوع ويمكن اضافة اعلانات فيس بوك عليه.

{inAds}




{inAds}

أتمنى أن تكون قد حصلت على الفائدة من مقالتنا حول تصميم تطبيق VPN للأندرويد. إذا كان لديك أي أسئلة نود ان نطلع على رئيك، فلا تتردد في مشاركتها معنا لكي نتمكن من الرد عليها. نحن نود أن نسمع رأيك ونعرف ما الذي ترغب في تعلمه حول هذا الموضوع. نشكرك على وقتك ومشاركتك للمقال على منصات التواصل .
google-playkhamsatmostaqltradent