recent
أخبار ساخنة

كيفية التواصل مع شركة كيونت


شركة كيونت QNET اسم يعني الكثير في عالم البيع المباشر، حيث تأسست على قيم تتركز حول الجودة العمل و النزاهة، وخلق فرص عمل حقيقية للكثير من الباحثين عن التغير. لمن يرغب بالتواصل مع "كيونت" ومعرفة المزيد حول منتجاتها الاستثنائية أو للإبلاغ عن مشكلات أو استفسارات، تقدم الشركة قنوات تواصل فعالة وسريعة. سوف نتناول في هذا المقال كيفية التواصل مع "QNET" عبر مختلف وسائل التواصل، بما في ذلك البريد الإلكتروني ومركز الدعم العالمي متعدد اللغات، لضمان تجربة سلسة ومُرضية للجميع.

كيفية التواصل مع شركة كيونت

هنالك الكثير من الذين يرغبون بحل المشاكل التي توجد في حساباتهم و يرغبون بالتواصل بشكل رسمي مع شركة  كيونت QNET لذالك  قمنا بتوفير اليكمم الوسائل الرسمية للشركة بحيث يمكن لكم التواصل معهم لأي سبب كان يخص الحساب الخاص بكم أرجو الأطلاع من قبلكم على ما سوف يتم ذكره أليكم  بشكل دقيق و أليكم التفاصيل.

توجد ثلاثة أقسام للدعم لجميع المشتركين في كيونت

القسم الأول: العالمي . يكون من خلال وسيلتين اتصال البريدين الألكتروني و رقم الهاتف العالمي يتحدث من خلاله أكثر من 12 لغة عالمية.
  1. رقم الهاتف : +6015 4600 0328
  2. البريد الألكتروني : global.support@qnet.net

القسم الثاني : التحدث باللغة العربية بشكل مباشر من خلال المكتب الرسمي في دبي  ويكون التحدث اليهم بحسب الأوقات المذكوره
أوقات العمل:  10:00 صباحاً حتي 10:00 مساءً (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)
  1. رقم الاتصال: +971 42369345
  2. عنوان البريد الإلكتروني: customer.support@directdeals.ae

القسم الثالث : الدردشة المباشرة تكون للأمور الطارئة وهي خاصة  في مركز دعم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  لحل المشاكل التي توجد في الأميل أو كلمة السر الخاصة بالوكالة او الخزنة.
  1.   البريد الإلكتروني:  Mena.support@qnet.net
  2.   رقم الهاتف: +971 600 521 605


google-playkhamsatmostaqltradent