recent
أخبار ساخنة

خطوات بسيطة تحسين جودة الصور اون لاين مجانا


تحسين جودة الصور اون لاين مجانا يمكن أن يكون بمثابة لمسة سحرية تحول صورك إلى تحف فنية تخطف الأنظار الباحثين. مع التقدم التكنولوجي، أصبح من الممكن تعديل وتحسين جودة الصور نحو الأفضل من ذي قبل مع اتباع خطوات بسيطة ودون الحاجة إلى معدات متخصصة أو مصاريف زائدة عن الحاجة. 


تحسين جودة الصور اون لاين مجانا


سنتعرف في هذه المقالة  المفصل على خطوات في غاية السهولة  يسهل عليك تنفيذها لتعزيز جودة صورك مدونتك بكل ثقة، لكون انك من المستخدمين أحدث أدوات تحرير الصور المجانية التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق أفضل نتيجة مبهرة. لن تكون بحاجة إلى خبرة واسعة في التصوير الفوتوغرافي لتحقيق صور عالية الجودة؛ كل ما تحتاجه هو تتبع الخطوات البسيطة التي سنشرحها لك، وستلاحظ الفرق بنفسك عند رفع الصور على مدونتك بين قبل و بعد.

ماهي فائدة تحسين جودة الصور اون لاين مجانا او مدفوع

بعد كل تحديث جديد يت إطرائه من قبل جوجل يجب العمل عليه لكون هذا الأمر يكون من ضمن السياسات التي يتم تحديثها من قبل جوجل على محركات البحث و المواقع و المدونات ومن أهم هذه الخطوات التي يجب العمل عليها هي رفع جودة الصور  من ناحية الخدمة المجانية أو المدفوعة.


عند اتخاذ الخطوة الأولى التي تتم لتحسين جودة الصورة  من خلال موقع الذي يتبع معايير محددة منها ومنها إحترافي في خطوات سهلة  عند البدء باستخدام  العمل على تحسين الصور المراد اضافتها الى الموقع على الووردبريس او بلوجر حيث يمكن العمل على صورة واحدة و يمكنك العمل على مجموعة من الصور في آن واحد.

دليلك الشامل لرفع جودة الصور بدون تكلفة


سنوضح أهم خصائص  التي تساعد على تهيئة موقعك على محركات البحث التي تتوفر مقالاتك عليه مثل جوجل و جوجل نيوز و كذالك محرك بنك و غيره من المحركات الأخرى العالمية عند استخدام الإنترنت بشكل مستمر  وطرق كيفية استخدامه للنظام مجاني وكل طريقة تؤدي الى نجاحك سوف نتطرق اليها بالتفصيل.

أداة التي تستخدم لزيادة جودة الصور


تحسين جودة الصور اون لاين مجانا


أداة التي تستخدم و بشكل مجاني تحسين جودة الصور اون لاين مجانا هي تعمل على تطبيق تنسيق ضغط photo بجودة أفضل لكي يظهر التطبيق تحسين جودة الصور  منسق و متوافق مع السرعة المطلوبة التي تحقق افضل النتائج  عند الاستخدام التصفح عبر الانترنت  وهذا من شرط تحسين محركات البحث.


عند البدء في بناء المدونة من الأساسيات البناء أن تضع  لها أسس ومن أسسها تحسين جودة الصور من خلال مواقع قم عن طريقها باتخاذ الطريقة المجانية لإنشاء المدونة و تحميل الصور وضغطها ثم تنزيل على سطح المكتب والاطلاع عليها قبل الرفع لكي تتأكد من تنسيق  الوان الصور.

أهم مميزات موقع تحسين جودة الصور compressor

  1. الحصول على أعلى جودة للصور

  2. التحكم بالمقاس التي ترغب به.

  3. التحكم بالمقاس التي ترغب به.

  4. الصيغة المطلوبة web  أو html  تسمى مهمة جداَ.

  5. يتيح ضغط مجموعة كبيرة من الصور بضغطة واحدة.

  6. خاصية تغير النمط من والى و بالعكس.

  7. عمليات تكرار غير محدودة.

  8. قص ما زاد عن قياس الثيم.

  9. يمكن العمل عليه مع حساب او بدون ذالك وهو سهل جداً.

  10. محسن احترافي و يتميز بشكل عام عن غيره.

  11. بالإضافة الى تحديث أكثر  يقوم به المطور على وجه الخصوص.

  12. لديك طرق عديده في بضع ثواني يمكنك عملها وهي مجانا.

طريقة رفع جودة الصور الى الأفضل


أن جميع الأدوات حالياً تعمل بالذكاء مع تحسين دقة الصور  وتقليل حجمها مع الحفاظ على تنسيق اللون مع الدقة المطلوبة التي تتناسب مع الويب من خلال أداة compressor  وفيها المزيد من الإضافات الخاصة  وكل ذالك يكون بنقرة  واحدة لكي يتم إزالة  كل شيئ زائد عن الحاجة  من الحجم التي يضر بجودة الويب.

تحسين جودة الصور مجاناً


تكون هذه الأدوات التي تعمل بالنظام المجاني تحسين جودة الصور اون لاين مجانا و تكون عملية مجانية بخطوات سهلة التي تقوم بتحسين صورتك التي أنشأتها على برامج التصميم هي من ضمن الأدوات التي تحترمها جوجل و تكون متصدره لأن هدفها مساعدة الأخرين و هذا مات ذكره في منتدى جوجل للمساعدة لتحقيق الأرباح 


خطوات بسيطة تحسين جودة الصور اون لاين مجانا

العوائد من أداة تحسين جودة الصور اون لاين


العوائد تأتي بكلى الأمرين  تلقائياً من الناحية المادية و التصدر لصاحب المحتوى على المنصتين Blogger  و كذالك Wordpress  لكون ان هاتين المنصتين هما أفضل استضافات المواقع و المدونات وسهلة الاستخدام من دون خبرة وبرنامج ضغط الصور المذكور في شرحنا هذا يساعد على ماتم ذكره من خلال تحسين جودة الصور وتقليل حجمها مع الحفاظ على الجودة و يدعم عدة صيغ.

الحفاظ على جودة ظغط الصور و تحسين العوائد


تتيح الأداة طريقة جديدة التي سوف نستخدمها على اعلى مستوى من الجودة التي يجعل الويب يحصل على مئات الأف من الزيارات مع نص مستهدف للباحثين والصور  مع الكتابة عليها أو اضافة لوجو المدونة و الحفاظ على تكبير الوضع الأصلي للصور التي تتوافق سرعتها على متصفحك.

حافض على تنسيقات عرض مقاس الصورة


من الروائع التدوين انه تعمل على القياس التي تتوافق مع القالب و جربها على نموذج العرض التجريبي و اختبر سرعة الصفحة  بحيث تكون تجربة مذهلة للمستخدم لإجراء التغييرات أمراً هاماً بسهولة قابلة للمرونه في التصفح  السريع بحيث تكون مقالاتك و صورك ترند في محرك البحث.


الأداة التي سوف تقدم لنا كل ما تم ذكره في مقالنا هذا المفضل هي compressor.io تعتبر من اقوى الأدوات التي تقدم هذه الخدمة المجانية (( توضيح )) الأداة فيها قسمين الأول مجاني والآخر بيميم نحن نستخدم المجاني فهو يكفي للعمل عليه لتحويل صيغ jpg مباشرتاً online حيث يوفر هذا الويب جودة عالية بدقة فائقة.


الموقع الرسمي للأداة يمكن الوصول إليها من خلال الرابط التالي وهي مجانا كما ذكرنا بالكامل  

التي تعمل على تحسين جودة الصور اون لاين مجانا.   


go to tool compressor        


google-playkhamsatmostaqltradent