recent
أخبار ساخنة

شروط الربح من بلوجر لزيادة دخلك الشهري


تعرف على شروط الربح من بلوجر وأفضل طرق تحقيق الأرباح

إذا كنت ترغب في زيادة دخلك الشهري من خلال منصة بلوجرBlogger، فإن معرفة شروط الربح من بلوجر أمر ضروري جداَ. لتحقيق النتائج بجودة عالية ليس مهمة سهلة، ولكنها تتطلب معرفة بعض الاستراتيجيات الأساسية، في هذه الموضوع، سنتعرض الى بعض الشروط المهمة التي يجب أن توفرها لتحقيق دخل شهري قابل للزيادة.{showAds}

{getToc} $title={Table of Contents} $count={false}


شروط الربح من بلوجر




سنتحدث في هذا المقال عن أهمية استخدام القوالب عالية الجودة على بلوجر وسهلة التنقل، وتجنب وضع الكثير من الاكواد التي تضر المدونة، بالإضافة إلى ضرورة كتابة محتوى ذو جودة عالية متوافق مع SEO والاستمرار في النشر بشكل منتظم. دعنا نستكشف الأمر معًا كيف يمكنك البدء في تحقيق الأرباح من التدوين.

{inAds}

كيفية بدء العمل على بلوجر

عند انشاء مدونة على منصة Blogger يجب تحديد نتش معين للعمل عليه لتحقيق المال من خلال ذالك النتش ولكي تتمكن من تحقيق الدخل بشكل شهري وقابل لزيادة عند اتباع شروط الربح من بلوجر وعدم مخالفة سياسة انشاء المحتوى على الانترنت.

أهم مميزات بلوجر

  • منصة مجانية بالكامل.
  • قوالبها رخيصة الثمن.
  • توفر لك حماية كامله من google.
  • لا تحتاج الى إستضافه كما في الووردبريس.
  • سهلة الاستخدام.
  • غير محدودة بحد معين.
  • زيارات غير محدودة.
  • يمكنك النشر اليومي بعدد غير محدود.
  • شهادة SSL مجانيه من جوجل.
  • حمايه قوية جداً.



للوصول الى ربح يومياً أو شهريا على سبيل المثال 500 دولار من موقع تكون عليه زيارات ممتازة لاتقل 5 ألاف زياره يومياً يمكن الوصول الى ذالك وزيادة بأتباع الطرق الصحيحة على مدونتك بدون أي قيد يتعارض مع شروط الربح من بلوجر. ولا يخالف أي سياسة لكي ان لا تتعرض للعقوبه من خلال طرق مخالفة مثل النسخ و اللصق.

{inAds}

اختيار القالب المناسب للمحتوى

عدد القوالب المتوفره على النت ليس بالعدد القليل، ولذالك يجب تحديد التصميم الثيم لكي يتلائم مع المحتوى، طريق العمل على بلوجر طويل جداً لذالك يجب حسن الأختيار و العمل على الموظوع التي لديك شغف فيه لكي تتمكن من الحصول على دخل من خلال اعلانات ادسنس وهذه طريقة متبعة من فبل الكثير.

كتابة محتوى متوافق مع السيو

عند إنشاء المقالة يجب أن يتضمن شرط السيو و شروط الربح من بلوجر، و اختيار الكلمات المفتاحية بعناية تامه و يمكن البحث على الكلمة الرئيسية عن طريق العديد من الأدوات المجانيه، ومن أهمها أداة تخطيط الكلمات الرئيسية التابعة لجوجل وهي مجانية 100% تساعدك على انشاء محتوى احترافي متوافق مع seo على الإنترنت.

{inAds}

جميع مدونات بلوجر التي تتصدر بشكل جيد وتكون في الصفحات الأولى تتوفر على الشروط الأساسية في هذا المجال لذالك اصبحت معتمدة من جوجل وتكون هي ترند واجهة محرك البحث مع وجود قالب يحقق لك دخل موتفع من الإعلانات بحيث تكون له المنافسة القوية بجانب المواقع المتصدرة أكثر من غيرها على الويب.

ماهي الشروط تحقيق الربح من بلوجر

  1. أختيار قالب مميز للمحتوى الجديد.
  2. تحديد نتشات مربحة للعمل عليها.
  3. عدم أنشاء محتوى عن طريق النسخ و اللصق.
  4. يفضل ان يكون الدومين مدفوع.
  5. عدم تحميل الصور التي تحتوي على حقوق.
  6. التركيز على الكلمة المفتاحية في المواضيع.
  7. التنوع في مصادر الزيارات للمدونة.
  8. أرشفة المدونة على جميع محركات البحث.
  9. عدم ترك الروابط المعطلة في الموقع.
  10. إنشاء الصفحات الأساسية للمدونة.



لكي يكون لدى المبتدئين في هذا المجال مصدرًا ثابتًا لكي تعيش من خلاله سوف ارشدك الى عدة تحذيرات لكي تتمكن من البدء في عمل مضمون و تمنحك جوجل فرصة القبول وعدم المواجهة بالرفض لذال ابتعد عن الأمور التي سوف نذكرها لكون لهاسياسة صارمة وتعاملك جوجل بأنك منتهك لسيستها أما ان تحذف المدونة او لم تتمكن من تحقيق الربح من خلالها.

المحتوى المخالف لسياسات جوجل

عدم استخدام محتوى القرصنه : لكون يخالف شروط الربح من بلوجر.
محتوى الأختراق : لكون يحث على العنف يجب تجنب هكذا محتوى.
محتوى الجنسي : لكون هذا المحتوى يسيئ للأخلاين ولا يحق للشخص نشر محتوى جنسي على بلةجر لكون العقوبه تكون فورية.
محتوى التحميل : لكونها تحتوي على حقوق الطبع و النشر مثل البرامج المدفوعة و الألعاب و القواب و الأضافات.

هنالك الكثير من المحتويات التي هي تطابق شروط الربح من بلوجر ولا تحتوي على اي عقوبه شديده أذا تجنب صاحب المحتوى النسخ و اللصق و أستطيع وضع النقاط لك على مقدار معين من النتشات بحيث تكون النقرات عليها عالية الكلفة ليس هذا فقط بل أسهل وأشهر المحتويات التي تكون جيدة للدخل من جميع نواحي العمل.

{inAds}

الدخل فيها ليس ثابت و العمل مجاني أذا تريد ان تبحث عن مجال لربح المال يعتبر ما سوف أذكره على شكل نقاط من أهم المصادر التي تكتب عليها المقالات للمبتدئين و المتقدمين و كذالك في مجال التسويق للربح من دون رأس مال هذه أفضل النجات سواء كنت صاحب خبرة أو لا سوف تكون لديك فرص و دخلاً عليك تحديد المحتوى و اختيار تنسيق المونه و البدء في الكتابة.

  • مجال التقنية.
  • مشروح مدونة الربح من الأنترنت.
  • مواقع التعليم أون لاين.
  • التأمين بكل نواحيه.
  • الخدمات المصرفية.
  • التسويق و الإعلان.
  • نتش السيارات.
  • الصحة والجمال.
  • العملات الرقمية.
  • البطاقات و البنوك.
  • الياقة البدنيه والرياضة بأنواعها.
  • التسويق بالعمولة.


المدونات كثيرة خاصة للمواضيع التي تم ذكرها وهذه المواضيع تكون على جميع المنصات و من اشهرها بلوجر و الووردبريس لكسب المزيد من موقعك بحيث تكون أرباحك تنافسية شهرياً ان كانن موقع الإلكتروني أو مدونة فيب ان تكون خاضعة الى شروط الربح من بلوجر لزيادة دخلك الشهري.


العمل على تحسين محركات البحث للمدونة

كافة خطوات مجال التدوين التي تطرقنا أليها مع هذا الشرح الشامل تحتاج الى تعلم هذا المجال لكونه يعد من أهم المجالات الموجودة وتحقيق الدخل منذ البداية، ليست المحتويات السابقة التي ذكرت هي النهايه لا بل يوجد أكثر من ذالك لكن هذه أفضلها عند كسب أرباح من جوجل أدسنس.

{inAds}

وظيفة كل مدون أن يبحث عن الخطوات الناجحة لتحسين المحركات البحث لكون من خلالها يكون دخلا رائع و هي من أسباب الربح السريع التي تحتاج الى تحسينها، الباك لنك Backlinks أساسي لتحسين ضهور المدونة مع قوالب الجيده وعدم توفيرها يتأثر الويب لكونها عوامل تستخدم لانجاح المشاريع تلك على النت.


كيف يمكن عرض أعلانات جوجل أدسنس


خدمة مجانية يمكن أنشاء حساب من خلالها وهي جوجل أدسنس Google Adsense هي شركة أعلانات تعتبر وسيط بينك وبين المعلن تحتاج الى أيميل لأنشاء الحساب اعلاني عليها لمساعدة صناع المحتوى {{ لأنشاء حساب خطوة بخطوة من خلال قناتنا على اليوتيوب }} بعد تجهيز المدونة بالمحتوى المتوافق مع شروط الربح من بلوجر سوف تحصل على الموافقة لعرض إعلانات عليها.

عزيزي القارئ أليك و ألى كافة الأشخاص منشئي المحتوى على الانترنت، يجب الألتزام بما تم ذكره من الخطوات الدقيقه التي تمكنك العمل من خلالها وتجعلها مصدر لأجل أنجاح المدونة ولكل تجعلها مشروع الاستثمار مستمر لتحصل على مبلغا أكبر وهذا دليلك والربح من الطريقة الصحيحة لتحقيق زيادة دخل الشهري.

كود تسريع المدونة

{inAds}

<script src="//instant.page/5.1.0" type="module" integrity="sha384-by67kQnR+pyfy8yWP4kPO12fHKRLHZPfEsiSXR8u2IKcTdxD805MGUXBzVPnkLHw"></script>

 

{inAds} 

google-playkhamsatmostaqltradent